عاجلً..جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم يحضر مباراة الأهلي ومازيمبي

الجمعة 26/أبريل/2024 – 10:25 مساءً

حرص الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن المدير الفني، وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على حضور مباراة الأهلي ومازيمبي، والتي انطلقت في العاشرة مساء اليوم في القاهرة. إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد المنتخب بقيادة حسام حسن لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونافس المنتخب المصري بقيادة حسام حسن في بطولة كأس عاصمة مصر، وحقق الفوز على منتخب نيوزيلندا، وخسر أمام منتخب كرواتيا في النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يرغب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، في التعرف على العناصر الأساسية التي سيشكلها منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو لتحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026.

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، التي أقيمت يوم السبت الماضي في معقل الفريق الكونغولي، بالتعادل السلبي للفريقين. وبناء على تلك النتيجة، يحتاج فريق النادي الأهلي إلى الفوز في مباراة الليلة في جولة الإياب بأي نتيجة ليؤكد عبوره للمباراة النهائية على حساب الفريق الكونغولي.

في المقابل وبناء على نتيجة مباراة الذهاب، يكفي فريق مازيمبي الكونغولي التعادل الإيجابي بأي نتيجة في مباراة الليلة أمام الأهلي ليعبر على حساب الشياطين الحمر إلى نهائي النسخة الحالية. من دوري أبطال أفريقيا.