عاجلً..الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة بلدية المحلة في الدوري بدون راحة

الأربعاء 08/مايو/2024 – 07:08 ص

يعود الفريق الاهلي ليخوض تدريباته الجماعية، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره بلدية المحلة، والتي ستجمعهما في مسابقة الدوري الممتاز.

يستضيف استاد المحلة مباراة الأهلي ونظيره بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش، دون أي راحة، عقب مباراته أمام نظيره الاتحاد السكندري.

قرر السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأحمر، عدم منح لاعبي الأهلي فترة راحة سلبية من التدريبات الجماعية ومواصلة التدريبات بشكل مباشر.

ويخضع لاعبو الأهلي، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، لتدريبات تعافيية على هامش مران الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كوهلر محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي قبل بداية المباراة، من أجل التعرف على الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال مباراة الاتحاد والإسكندرية.

موعد مباراة الاهلي وبلدية المحلة

ومن ناحية أخرى، تقام مباراة الأهلي أمام نظيره بلدية المحلة، ضمن مسابقة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق الحادي عشر من شهر مايو الجاري.

ويأتي فريق الأهلي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من 14 مباراة لعبها منذ انطلاق الموسم الحالي للمسابقة المحلية.