عاجلً..تفاؤل في المنتخب بعد اقتراب تريزيجيه من اللحاق بمباراتي بوركينا وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

الأربعاء 08/مايو/2024 – 05:07 صباحًا

سادت حالة من التفاؤل بين الجهاز الفني للمنتخب الأول، بعد اقتراب محمود حسن تريزيجيه، جناح الفراعنة، من الانضمام لمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من الدوري. التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وعلمت “القاهرة 24” أنه في آخر اتصال بين الجهاز الطبي لمنتخب مصر مع نادي طرابزون سبور التركي ومحمود حسن تريزيجيه، تم التأكيد بشكل كبير على خوض اللاعب في مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في 2026. تصفيات كأس العالم.

حسام حسن يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، حرص على الاطمئنان على محمود حسن تريزيجيه بعد إعلان نادي طرابزون سبور التركي، إصابة اللاعب في عضلة الساق خلال الأيام الماضية.

ويتابع الجهاز الطبي لمنتخب مصر حالة تريزيجيه بشكل يومي، خاصة أنه أحد أهم العناصر في تشكيل منتخب مصر، في ظل استعدادات الفراعنة لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو. في مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم.

وقال نادي طرابزون سبور التركي عبر موقعه الرسمي: نتيجة الفحص والتصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا محمود تريزيجيه الذي غادر المباراة بعد شعوره بألم خلال المباراة التي لعبها فريقنا أمام سامسون سبور، تم الكشف عن إصابة في الجزء السفلي من الجسم. العضلة اليمنى – عضلة الساق -، وبدأ العلاج للاعبنا. بواسطة فريقنا الطبي.