عاجلً..غضب في الزمالك من ياسر حمد مدافع الفريق

الأربعاء 08/مايو/2024 – 04:00 صباحًا

حالة من الغضب داخل الفريق الأبيض من الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأبيض بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بالخسارة. الزمالك بهدف مجاني في الدوري الإنجليزي.

ما سر غضب الزمالك تجاه الفلسطيني ياسر حمد؟

وعلمت القاهرة 24 من مصادرها أن حالة الغضب الأولى كانت بسبب سوء أداء اللاعب وعدم تقديمه بالمستوى المتوقع منه. لقد كان بعيدًا عن القيام بذلك وارتكب عددًا من الأخطاء.

وأكد المصدر أن اللاعب تلقى إنذارات من الجهاز الفني بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة لاستعادة مستواه وتقديم أداء مميز مع الفريق، ليكون له دور مع الفريق ويشارك بشكل مستمر مع الفريق في ما هو قادم.

وأكد المصدر أن هناك غضبا من كتابة اللاعب قصة خاصة بعد المباراة وخسارة الفريق، قائلا إن أرقامه كانت من أفضل الأرقام بعد المباراة، رغم أنه كان يجب عليه الصمت خاصة في ظل النتيجة السلبية. .

واستأنف الفريق تدريباته، أمس الثلاثاء، بعد راحة أول من أمس، عقب الخسارة أمام سموحة، من أجل الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل 12 مايو، على الملعب البلدي بركان.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب تقام في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو على ستاد القاهرة الدولي.