عاجلً..موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بث مباشر

الأربعاء 08/مايو/2024 – 05:54 صباحًا

تترقب جماهير كرة القدم، اليوم الأربعاء، مباراة قوية، حيث يلتقي الفريقان ريال مدريد ويواجه الإسباني نظيره الألماني بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والذي من المتوقع أن يكون مليئاً بالإثارة والسيناريوهات المختلفة.

وقبل أيام قليلة، أحرز ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه قبل نهاية الموسم الحالي، بعد أن احتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، وتوج الفريق الملكي قبل نهاية الموسم الجاري. الموسم الماضي، تراجع برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 73 نقطة، حيث خسر فريق برشلونة أمام فريق جيرونا بنتيجة 4.-2، ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

وفيما يتعلق بموعد المباراة القادمة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء 8 مايو، سيستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ في إياب دوري أبطال أوروبا. نصف النهائي لموسم 2023-2024، على ملعبه سانتياغو برنابيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً. بتوقيت القاهرة .

ريال مدريد وبايرن ميونخ

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، تقوم قناة Bein Sports القطرية ببث مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث أنها المالك الرسمي الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و وقد تم اختيار قناة Bein Sports 1 لنقل المباراة. الليلة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، ويمكن للمشتركين مشاهدة القناة على التردد التالي:

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 3/2

يُذكر أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين، ليتأجل حسم اللقب إلى مباراة الليلة التي يستضيفها معقل الملكي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أسند مهمة تحكيم مباراة الليلة إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك، الذي سيدير ​​مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.