عاجلً..نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي.. فوز كبير لـ السماوي

الخميس 25 أبريل 2024 – 10:56 مساءً

المواجهة بينهما انتهت منذ لحظات مدينة مانشستر أمام نظيره برايتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على برايتون في الدوري الإنجليزي بنتيجة 4-0.

أبرز أحداث المباراة

افتتح كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، التسجيل لفريقه في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، من خلال رأسية رائعة سجلها اللاعب، حيث كانت هذه الرأسية هي الأولى التي يسجلها اللاعب في الدوري الإنجليزي خلال مسيرته الكروية.

وفي الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول سجل لاعب مانشستر سيتي فيليب فودين الهدف الثاني لفريقه، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث للسماوي والثاني له في المباراة في الدقيقة 34 قبل نهاية الشوط الأول. عبر تمريرة حاسمة من بيرناردو سيلفا.

وحصل لاعب برايتون جويل فيلتمان على بطاقة صفراء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي أحداث الشوط الثاني أجرى مدرب برايتون العديد من التبديلات أبرزها إخراج اللاعب جويل ويتمان الذي حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول، وإدخال اللاعب أوديل أوفياه بدلا منه.

وسجل جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 62 من المباراة بتمريرة حاسمة من كايل ووكر.

وأجرى جوارديولا عددا من التبديلات بعد التأكد من حصوله على النقاط الثلاث في تلك المباراة، بخروج سيلفا ووكر وهيرنانديز من الملعب، وإدخال دوكو وجوميز وريكو لويس.

وحاول لاعبو برايتون الوصول إلى مرمى مانشستر سيتي خلال أحداث المباراة، لكن مدافعي السيتي وحارس المرمى إيدرسون منعوا الفريق من التسجيل. كما أهدر لاعبو برايتون عددا من الفرص في نهاية المباراة، أبرزها كانت في الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق الجناح الأيمن للحارس إيدرسون.

واستمرت المواجهة بين الفريقين على تلك النتيجة، حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بتقدم مانشستر سيتي بنتيجة 4-0.