عاجلً..بعد تألقه أمام ريد بولز.. ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع إنتر ميامي

الأحد 05/مايو/2024 – 04:15 مساءً

ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسيظهر لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بشكل ملفت للنظر في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريد بولز، فجر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الأمريكي، وانتهت لصالح فريقه. إنتر ميامي بنتيجة 6-2.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بدون أهداف، ثم عاد في الشوط الثاني وصنع ليونيل ميسي 5 أهداف وسجل هدفا وقاد فريقه إنتر ميامي للفوز على نظيره ريد بولز.

أرقام ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

واصل ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية، بعد المباراة أمام ريد بولز في الدوري الأمريكي، والتي يستعرضها القاهرة 24 من خلال التقرير التالي:-

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الأسطورة ليونيل ميسي بهذا المستوى الملفت للنظر، حيث اعتاد على لفت الأنظار طوال مسيرته الكروية، بالإضافة إلى تألقه مع إنتر ميامي في المباريات الثلاث الأخيرة، والتي خاض خلالها سجل 12 هدفا.

ولعب ميسي الأرجنتيني 11 مباراة مع فريقه عام 2024، ونجح في تسجيل 12 هدفا وصناعة 9 أهداف خلال هذه المباريات، أي 21 مساهمة تسجيلية في 11 مباراة.

كما أصبح ليونيل ميسي أول لاعب في تاريخ كرة القدم يصل إلى 1200 هدف، وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب من قبل.

ترتيب إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

وبعد هذه النتيجة الرائعة التي حققها إنتر ميامي بمشاركة الأسطورة ميسي، احتل الفريق صدارة المجموعة في ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 24 نقطة جمعها خلال الجولات الـ12 السابقة التي خاضها.