عاجلً..أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي بعد تألقه أمام الوحدة

الأحد 05/مايو/2024 – 04:29 م

بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حقق فريقه النصر فوزاً عريضاً على منافسه الوحدة بنتيجة ستة نقاط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس أمام السبت، على ملعب حديقة الأول ضمن الدوري. منافسات الدوري السعودي.

رونالدو يقود النصر لسحق الوحدة

وبمشاركة كريستيانو رونالدو حقق النصر فوزاً ثميناً على حساب نظيره الوحداوي وسجل ثلاث نقاط. ونجح رونالدو في تسجيل ثلاثية في مرمى الفريق الوحداوي، فيما جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى عن طريق ساديو ماني، ومحمد الفتيل، وأوتافيو دا سيلفا.

عقب الهاتريك الذي سجله في مرمى الوحدة، نجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهاتريك رقم 66 في مسيرته، حيث سجل 30 هاتريك قبل سن الثلاثين، وتمكن من تسجيل 36 هاتريك بعد ذلك. سن الثلاثين.

وبات رونالدو ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد نجاحه في تسجيل 6 هاتريك منذ انضمامه للدوري السعودي الموسم الماضي.

أرقام خاصة لرونالدو

وبعد نجاحه في تسجيل 32 هدفا طوال الموسم الحالي في الدوري السعودي، أصبح ثاني لاعب في تاريخ الدوري السعودي يتجاوز حاجز الـ30 هدفا في موسم واحد، بعد المغربي عبد الرزق حمدالله الذي سجل 34 هدفا في موسم واحد. موسم 2018-2019.

كما أصبح نادي النصر أول ناد سعودي يصل إلى 90 هدفا في موسم واحد، ولا يزال أمامه فرصة لتجاوز حاجز الـ100 هدف للحجاز خلال المباريات الأربع المقبلة أمام الأخدود والهلال والرياض والأهلي. الاتحاد.

النصر في ترتيب الدوري السعودي

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 74 نقطة تمكن من جمعها من خلال المواجهات السابقة.