عاجلً..وسط مطالبات بشطبه.. القصة الكاملة لإشهار رئيس نادٍ مسدسه في وجه حكم ونقله للعناية المركزة

الأحد 05/مايو/2024 – 04:39 م

شهد الدوري الليبي حادثة مؤسفة، بعد الاعتداء على رئيس نادي رفيق صرمان بفوزه على الطاقم التحكيمي لمباراة فريقه أمام الترسانة بقيادة الجيلاني الحضيري.

انتهت مباراة رفيق صرمان والترسانة بفوز الأخير بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم.

القصة الكاملة لاعتداء رئيس نادي ليبي على حكم

وتقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين القصة الكاملة لاعتداء رئيس نادي رفيق صرمان على حكم مباراة الفريق أمام نظيره الترسانة في الدوري الليبي، عبر هذه السطور.

وبدأت القصة عندما أكدت لجنة الحكام بالاتحاد الليبي لكرة القدم، قيام رئيس نادي صرمان بالاعتداء على الحكم الحضيري، وشهر بندقيته على الحكم الليبي، والتعدي عليه، حيث تم نقله إلى العناية المركزة بسبب إصابته. إصابة.

ماذا قالت هيئة المحلفين عن حادثة صرمان والترسانة؟

من جانبها، علقت لجنة تحكيم الدوري الليبي، على واقعة مباراة نادي الرفيق ونادي الترسانة، أمس السبت، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى على ملعب ملعب الرفيق.

واستنكرت اللجنة استمرار مسلسل الاعتداءات اللفظية والجسدية والضرب والإرهاب الذي يتعرض له الحكم الليبي في معظم المباريات، مؤكدة تمسكها بالحق القانوني ومحاسبة رئيس النادي الذي صوب بندقيته نحو الحكم واعتدي عليه بالضرب. شطبه من سجلات الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وأعلنت اللجنة إيقاف تكليف أي فريق تحكيمي بدوري الدرجة الأولى، اعتبارًا من تاريخ صدور البيان يوم 4 مايو 2024، لحين تلبية مطالبه وإعادة تأهيله ومحاسبة المذنبين وتقديمهم. إلى العدالة.