عاجلً..حلول أمام حسام حسن للتغلب على الإصابات في منتخب مصر قبل مباريات تصفيات كأس العالم

الأحد 05/مايو/2024 – 04:06 م

ويرغب المنتخب المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة، في تحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حلول لحسام حسن لتجاوز الإصابات في منتخب مصر قبل تصفيات كأس العالم

ويعاني منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن من الإصابات التي ضربت الفراعنة قبل تصفيات كأس العالم، إضافة إلى الغيابات.

وتعرض كل من محمد شكري ومحمد أبو جبل لإصابة في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب أو إصابة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل محمد الشناوي الذي ابتعد عن المشاركة مع الأهلي منذ فبراير الماضي بعد إصابة في الكتف. .

بالإضافة إلى محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك المصاب بالرباط الصليبي، وتعرض أحمد حجازي للإصابة قبل المباراة مع بوركينا فاسو، وغياب عدد من اللاعبين عن مستواهم بعد العودة من الإصابة. خلال الفترة الأخيرة، مثل أحمد فتوح وياسر إبراهيم، الذي لم يشارك بعد مع الأهلي.

منتخب مصر

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على البدائل المتاحة لدخول التشكيلة الأساسية للمنتخب في معسكر يونيو المقبل، وأهمها دخول أحمد فتوح بعد إصابة محمد شكري. للرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب محمد حمدي عن مباراة بوركينا فاسو للإصابة، ودخول رامي ربيعة. وفي الحسابات بعد إصابة حجازي وأيضا استمرار غياب ياسر إبراهيم ومحمود حمدي الونش.

فيما سيعود محمد صلاح إلى مركز الجناح الأيمن لمنتخب مصر، بالإضافة إلى عودة تريزيجيه من الإصابة التي تعرض لها مع طرابزون سبور التركي منذ فترة.