عاجلً..كهرباء الإسماعيلية يكمل عقد الأندية المتأهلة إلى دوري المحترفين بعد تعادله مع الإنتاج

الخميس 25 أبريل 2024 – 06:22 مساءً

نجح فريق كهرباء الإسماعيلية، في حجز تذكرة التأهل لبطولة الدوري الاحترافي، بعد تعادله مع فريق الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من الدرجة الثانية. دوري القسمة.

تأهل فريق كهرباء الإسماعيلية

وتصدر فريق كهرباء الإسماعيلية مجموعته برصيد 33 نقطة ضمن مجموعته بدوري القسم الثاني، ويخلفه فريق الإنتاج الحربي برصيد 29 نقطة، لتكتمل مجموعة الأندية المؤهلة لبطولة دوري المحترفين، حيث ضمت ديروط، الترسانة، فريق السويس، فريق كهرباء الإسماعيلية، المنصورة، فريق كهرباء الإسماعيلية. سبورتنج.

وفي سياق منفصل، نجح فريق بتروجيت في التأهل إلى الدوري الممتاز، بعد تصدره دوري المحترفين بفارق كبير عن أقرب منافسيه في الدوري، ومن المنتظر أن يتأهل الفريق صاحب المركز الثاني مباشرة إلى دوري الأضواء و شهرة.

من ناحية أخرى، نجحت فرق المنصورة سبورتنج والترسانة وديروط ومنتخب السويس في حسم مقاعدها بالتأهل لدوري المحترفين للموسم المقبل، بالإضافة إلى دخول جولة الصعود المؤهلة للدوري الممتاز. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن اسم حامل التذكرة الأخيرة في دوري الدرجة الثالثة. كهرباء الاسماعيلية أو الإنتاج الحربي.