عاجلً..موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الأحد 05/مايو/2024 – 10:55 صباحًا

ويواجه اليوم فريق الزمالك نظيره فريق سموحة، اليوم الأحد 5 مايو، في آخر مباراة له بالدوري قبل الاستعداد لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما يستعد الفريق لمواجهة نهضة بركان، في أولى مبارياته. ذهاب نهائي الكونفدرالية، والذي من المقرر أن يقام الأحد المقبل، ومن ثم يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة العودة، يوم 19 مايو المقبل.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وسموحة مساء الأحد، على أن تطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، ويستضيف استاد برج العرب مباراة الليلة بين الزمالك وسموحة في الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز. مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز

ويبحث جمهور الأبيض الآن عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري الممتاز. وتتمنى جماهير الزمالك استمرار الفرحة ومواصلة سلسلة الانتصارات. وستنقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، المسؤولة عن نقل مباريات الدوري المصري.

وأسندت مهمة تحكيم مباراة الزمالك وسموحة للحكم محمود البنا، عاونه أحمد توفيق طلب (حكم مساعد أول) وإبراهيم السوداني (حكم مساعد ثاني)، إلى جانب عاطف حسين (حكم رابع). . الحكم محمد الصباحي يجلس في غرفة الفار، ويساعده مصطفى مدحت.

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز

ترتيب الزمالك وسموحة في الدوري المصري الممتاز. ويدخل الزمالك مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة منها 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر 4 مرات. وسجل لاعبوه 23 هدفا بينما استقبلت شباكهم 14 هدفا.
في المقابل، يحتل فريق سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل 7 وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 17 هدفا.

وآخر ظهور للزمالك في الدوري كان أمام البنك الأهلي، وفاز الزمالك على البنك الوطني بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من المسابقة، كما فاز سموحة على المقاولون العرب بهدف دون مقابل في آخر ظهور له بالدوري المصري الممتاز. مسابقة.