عاجلً..موعد مباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الأحد 05/مايو/2024 – 11:34 صباحًا

تتواصل اليوم الأحد، مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، حيث يلعب فريق تشيلسي مباراة مهمة أمام وست هام يونايتد، لذا فإن عمليات بحث عشاق كرة القدم العالمية والإنجليزية عن موعد المباراة هي في ازدياد. تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد فريق تشيلسي في ديربي لندن، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج، معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي ووست هام ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

ويدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم منتشياً بفوزه الأخير على توتنهام بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي والمؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة ليفربول وتوتنهام عبر قناة beIN Sports 1، حيث تمتلك الشبكة القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً في المنطقة العربية والشرق الأوسط.

ويحتل تشيلسي المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، بينما يحتل وست هام المركز التاسع برصيد 49 نقطة، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في الجولات المتبقية من الموسم الحالي، من أجل الوصول إلى مركز مؤهل إلى اللعب في المسابقات الأوروبية هذا الموسم. التالي.

التشكيلة المتوقعة لتشيلسي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الإيطالي ماوريسيو بوتشيتينو، المباراة أمام وست هام، بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: جيلكريست – تشالوباه – بيدياشيلي – كوكوريلا.

خط الوسط: كايسيدو – جالاجير – مادويكي – بالمر – مودريتش.

خط الهجوم: جاكسون.

التشكيلة المتوقعة لوست هام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

من ناحية أخرى، من المتوقع أن يُشرك ديفيد مويس مدرب وست هام تشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: أريولا.

خط الدفاع: كوفال – زوما – مافروبانوس – إيمرسون.

خط الوسط: سوسزكزيك – ألفاريز – بوين – باكيتا – قدوس.

خط الهجوم: أنطونيو.