عاجلً..موعد اللقاء الأول لـ حسام حسن مع محمد صلاح في منتخب مصر

الأحد 05/مايو/2024 – 11:46 صباحًا

تأكد انضمام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني، إلى معسكر الفراعنة في يونيو المقبل، والذي سيتضمن مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات. كأس العالم 2026، وسيكون أول لقاء له مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة التوأم. حسام وإبراهيم حسن.

موعد أول لقاء بين حسام حسن ومحمد صلاح في منتخب مصر

وعلمت “القاهرة 24″، أن اتحاد الكرة تلقى تأكيدات بتواجد محمد صلاح في المعسكر المقبل مع المنتخب، وأن اللاعب سيتواجد قبل أيام قليلة من مباراة بوركينا فاسو المقرر لها 7 يونيو المقبل، أي يونيو المقبل. 3 أو 4 وليس قبل ذلك.

وسيكون الظهور الأول لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بحضور محمد صلاح قائد الفراعنة، الذي غاب عن المعسكر الودي السابق في مارس الماضي والأول للتوأم، والذي شارك خلاله منتخب مصر في كأس عاصمة مصر بمشاركة نيوزيلندا وكرواتيا.

محمد صلاح

يرغب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في الاستفادة من محمد صلاح فنيا من أجل تحقيق الفوز على كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو من أجل الوصول إلى النقطة رقم 12 في صراع المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2026. خاصة وأن المنتخب يملك 6 نقاط بفوزه على… جيبوتي وسيراليون خلال العام الماضي تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني السابق والذي رحل بعد الفشل في أمم أفريقيا.