عاجلً..كريستو يثير أزمة في الأهلي.. وشوبير يكشف سر استبعاد ديانج

الأحد 05/مايو/2024 – 10:59 صباحًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير التونسي محمد الضاوي كريستو كلاعب الاهلي مع الفريق الأحمر وسر غياب أليو ديينج عن المشاركة في المباريات.

شوبير: كريستو يطالب بالرحيل عن الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن كريستو لم يكن يحب مارسيل كوهلر، والمدرب وافق على رحيله، لكن إدارة الأهلي مقتنعة باللاعب وملتزمة باستمراره، مضيفا أن كريستو يريد الرحيل عن الأهلى وينتظر ألي أحر من الجمر في نهاية الموسم بسبب غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وأضاف: كريم فؤاد يعاني من نفس مشكلة أفشة، خاصة أن أحمد عبد القادر عاد من الإصابة، والمستوى المميز الذي يقدمه رضا سليم مع الفريق، بالإضافة إلى تواجد حسين الشحات وبيرسي تاو في نفس الوقت. موقفه وترتيبه أصبح متأخرا، لكن الغريب أن كوهلر كان يدفعه وسط هذا الأمر. الجمهور مزدحم باللاعبين، ولا أحد يعرف سبب التغيير في منصب المدرب حتى الآن.

وكشف شوبير عن وضعية مصاب الأهلي قائلا: أحمد عبد القادر يستكمل برنامجه العلاجي ولكن المؤكد أنه سيغيب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنه سيعود للتدريبات الجماعية قبل يومين فقط من العودة. مباراة.

وأوضح: ما لم يضطر كوهلر إلى إشراك أي لاعب بسبب كثرة الإصابات في الفريق، فإن السويسري لديه عقيدة وأسلوب في عمله التدريبي. اللاعب العائد من إصابة كبيرة يجب أن يشارك على الأقل في 10 حصص تدريبية، وهذه هي قناعات المدرب.

وأتم شوبير تصريحاته: المدرب يرى أن دينج لم يصل إلى الجاهزية الكاملة للعودة للمباريات، ووضعية إمام عاشور كانت استثناء بسبب الإصابات الموجودة في الفريق في ذلك الوقت، وخاض اللاعب تدريبات لمدة 7 أيام قبل العودة. كي يشارك.