أطلسيً..حسين الشحات يتحول للمحاكمة بتهمة الاعتداء على محمد الشيبي

عادت قضية النجم المصري الدولي حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ونظيره المغربي محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، إلى الواجهة من جديد، بعد تصريح محامي الأخير بشأن القضية.

أعلن محامي محمد الشيبي، النجم المغربي المحترف مع نادي بيراميدز، عن محاكمة اللاعب حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، في ضوء ما حدث مع موكله و والأخير صفعه على وجهه نهاية الموسم الماضي.

من جانبه، قال محامي حسين الشحات، لاعب الأهلي، أشرف عبد العزيز، في بيان: “تم التقدم بتظلم إلى نيابة استئناف القاهرة، وتم تقديم شكوى ضد محمد الشيبي”. المحامي بسبب تصريحاته الأخيرة”.

وتابع: “محامي الشيبي يقول إنه تم تحديد جلسة يوم 18 إبريل المقبل للنظر في محاكمة حسين الشحات بتهمة السب والقذف والاعتداء على محمد الشيبي، وهذا الأمر لم يحدث”.

وأتم محامي الشحات تصريحه: “سيتم استدعاء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات لسماع أقواله في هذه الواقعة، بالإضافة إلى استدعاء طاقم حكام المباراة وجهاز التحكيم”. تقرير مراقب المباراة.”

تعرض لاعب النادي الأهلي حسين الشحات للإيقاف مباراتين وغرامة مالية تقدر بـ 20 ألف جنيه مصري، بسبب ما فعله تجاه اللاعب محمد الشيبي نجم نادي بيراميدز المصري.