عاجلً..تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا قبل مباراة الدوري الإسباني

الاثنين 29/أبريل/2024 – 03:53 صباحًا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برشلونةوسيخوض النادي بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز مواجهة قوية ومهمة أمام نظيره فالنسيا في الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

موعد المباراة القادمة بين برشلونة وفالنسيا

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره فالنسيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مساء اليوم الاثنين، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

ومن المنتظر أن يتم بث المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره فالنسيا عبر قنوات beIN Sports، حيث تمتلك الشبكة القطرية الحقوق الحصرية لبث وبث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وفالنسيا

قبل مباراة اليوم القاهرة 24 مراجعة للقراء والمتابعين تاريخ المواجهات بين برشلونة وفالنسيا.

التقى برشلونة مع نظيره فالنسيا في 226 مباراة سابقة، حيث تمكن برشلونة من الفوز في 110 مباريات، بينما نجح فالنسيا في الفوز على نظيره برشلونة في 59 لقاء، وحسمت القرعة نتيجة 57 من المواجهات التاريخية.

ونجح فريق برشلونة في تسجيل 437 هدفا في مرمى نظيره فالنسيا، خلال اللقاءات السابقة بينهما، بينما تمكن فالنسيا من تسجيل 328 هدفا فقط في شباك برشلونة.

ويسعى فريق برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة وحصد 3 نقاط مهمة تعيده إلى المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، ولمصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها أمام نظيره ريال مدريد في مباراته السابقة، بهدف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب برشلونة وفالنسيا في جدول الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة نجح في جمعها خلال مبارياته السابقة في الدوري، علما أن له مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة فقط.