عاجلً..حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو بالفيديو قبل المواجهة الحاسمة في تصفيات كأس العالم

الاثنين 29/أبريل/2024 – 04:20 صباحًا

بدأ حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، دراسة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، من أجل التأهل إلى كأس العالم المقبل. .

حسام حسن يبدأ دراسة بوركينا فاسو عبر الفيديو

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بدأ دراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو قبل مباراة يونيو المقبل، من أجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2026، والاقتراب من التواجد. موجود في كأس العالم .

وعلمت القاهرة 24 أن حسام حسن يعرف قدرات منتخب بوركينا فاسو جيدا، لكنه بدأ هو والجهاز الفني بدراسة منتخب بوركينا فاسو عبر الفيديو، من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة في مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط، ويرغب في التأهل. الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في كأس العالم المقبلة.

حسام حسن يصر على الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلمت “القاهرة 24” أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة واتحاد الأندية بالحصول على أسبوع قبل مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وأنه ملتزم… وبهذا الطلب لا يجوز للمنتخب أن يبدأ معسكره دون أن يكون لديه أسبوع إضافي قبل التوقف الدولي، أي أن مسابقة الدوري تتوقف نهاية شهر مايو المقبل، لكي يركز فنيا أكثر مع المحلي. اللاعبين، وللتمكن من الاستفادة من اللاعبين بوقت كافي خلال شهر يونيو. المقبل، من أجل الاقتراب من التأهل لكأس العالم 2026.