عاجلً..نهضة بركان يسعى للثأر من الزمالك في الكونفدرالية.. ولاعبان يتوعدان الأبيض

الاثنين 29/أبريل/2024 – 05:03 صباحًا

يسعى نادي الزمالك للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية النسخة الحالية 2024، على حساب نهضة بركان المغربي، عندما يلعب مباراة الذهاب بالمغرب يوم 12 مايو المقبل، ومباراة العودة بالقاهرة يوم 19 من الشهر الجاري. نفس الشهر.

المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان وهي مواجهة متكررة من موسم 2019، حيث كان نهائي نسخة هذا العام أيضا بين الفريقين بعد أن حسم الفارس الأبيض تأهله على حساب النجم الساحلي التونسي، كما حسم المنتخب المغربي تأهله في البطولة. حساب الفريق الصفاقسي التونسي.

نهضة بركان يسعى للانتقام من الزمالك في الكونفدرالية

يسعى نهضة بركان المغربي للانتقام من نادي الزمالك، عندما يلعب الثنائي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه عليه في نسخة 2019 بعد أن كان قريبا من اعتناق الذهب.

انتهت مباراة الذهاب لنهائي المسابقة 2019 بالمغرب لصالح نهضة بركان على حساب الزمالك بهدف دون رد سجله اللاعب لابا كودجو من فريق زميله حمدي العشر في الدقيقة 90+4.

الزمالك ونهضة بركان المغربي ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية 2019

وبعد أسبوع، أقيمت مباراة إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت في جولاتها الأصلية بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد لصالح اللاعب محمود علاء من ركلة جزاء. ركلة في الدقيقة 55.

الزمالك ونهضة بركان المغربي إياب نهائي كأس الكونفدرالية 2019

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت لصالح الزمالك على حساب نهضة بركان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وتألق حينها محمود جنش حارس الفارس الأبيض.

لاعبان يهددان الأبيض

وفي نفس السياق، يهدد لاعبان من فريق نهضة بركان المغربي الزمالك عندما يلتقيان في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي يومي 12 و19 مايو المقبل.

إيسوفو دايو، مدافع نادي نهضة بركان المغربي

ويهدد إيسوفو دايو مدافع نهضة بركان، ومحمد فرحان لاعب خط الوسط، الفارس الأبيض، حيث تواجدا في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2019 وخسرا اللقب، ويأمل الثنائي في تعويض خسارتهما لللقب في البطولة. ذلك الوقت، وتوج بلقب النسخة الحالية على حساب الفارس الأبيض.

محمد فرحان، لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربي