عاجلً..حسام حسن يضم مصطفي محمد ومحمد شريف لقيادة هجوم منتخب مصر فى تصفيات كأس العالم

الاثنين 29/أبريل/2024 – 05:51 صباحًا

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي، خلال المعسكر المقبل في يونيو المقبل لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولة الثالثة والرابعة. مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

حسام حسن يضم مصطفى محمد ومحمد شريف لقيادة هجوم منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن سيضم فقط ثنائي هجومي للتواجد في المعسكر المقبل في يونيو المقبل لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو. وفي مقدمتهم مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي واللاعب الأساسي في تشكيل الفراعنة، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي الذي سيشارك مع فريقه في هذا الدوري. الموسم بانتظام.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

يعول الجهاز الفني لمنتخب مصر على لاعبي الفراعنة المحترفين في مواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، من أجل الحصول على 6 نقاط للاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يملك 6 نقاط. ، ويريد الوصول إلى النقطة رقم 12 من أجل التواجد في البطولة. كأس العالم القادم .

حسام حسن يصر على الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وعلمت “القاهرة 24″، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أبلغ اتحاد الكرة واتحاد الأندية بضرورة الحصول على أسبوع قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وأنه ملتزم بهذا الطلب، ويفعل ذلك. ولا نقبل أن يبدأ المنتخب معسكره دون الحصول على أسبوع إضافي قبل التوقف الدولي، أي أن مسابقة الدوري يجب أن تتوقف نهاية شهر مايو المقبل، حتى يركز فنيا أكثر على اللاعبين المحليين، ويتمكن من الاستفادة. من قضاء وقت كافي مع اللاعبين خلال شهر يونيو المقبل، من أجل الاقتراب أكثر من التأهل لكأس العالم 2026.