عاجلً..القصة الكاملة لأزمة منتظرة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في إياب الكونفدرالية

السبت 27/أبريل/2024 – 10:13 مساءً

الفريق المغربي نهضة بركان و…اتحاد العاصمة الجزائر, تحدث أزمة جديدة, في إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وبحسب تقارير مغربية، من المتوقع أن ينسحب فريق اتحاد العاصمة من مباراة الغد أمام نهضة بركان. بسبب خريطة قمصان المملكة المغربية.

القصة الكاملة للأزمة المنتظرة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في عودة الكونفدرالية

وأسفر الاجتماع الفني الذي انتهى في الساعات القليلة الماضية عن تعيين مراقب الكاف لهذه المباراة، حيث أعلن أن فريق نهضة بركان سيلعب مباراة الإياب أمام اتحاد العاصمة بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية التي يقودها اتحاد العاصمة. لتسجيل اعتراضه في تقرير الاجتماع الفني.

وأكدت صحيفة هسبورت المغربية أن اتحاد العاصمة لم يبد أي موقف سوى طلب تسجيل الاعتراض في تقرير الاجتماع الفني، في انتظار ما سيتقرر خلال الساعات المقبلة بشأن ما إذا كان الفريق سيلعب المباراة أم سينسحب. كما وعد المدير الرياضي لاتحاد العاصمة الذي أكد. في السابق، لم يكن فريقه ليلعب المباراة إذا ارتدى نهضة بركان قمصانًا تحمل الخريطة المغربية.

أفادت وسائل إعلام جزائرية أن الفريق الجزائري اتحاد الجزائر تلقى أمرا بعدم لعب مباراة الأحد ضد نهضة بركان في مباراة الإياب من نصف نهاية كأس الاتحاد الإفريقي.

تصريحات مدرب اتحاد العاصمة قبل المباراة أمام نهضة بركان

وفي ذات السياق، تحدث خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقبلة أمام فريق نهضة بركان، قائلا: لدينا خطة واحدة لمواجهة نادي نهضة بركان، ونريد العدالة الكروية. لكي نكون منصفين لنا ونحن جاهزون لمباراة الغد. أما هدفنا فهو الفوز في المباراة. مباراة إياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، ونضع أمامنا كل الاحتمالات.

أما معين الشعباني مدرب فريق نهضة بركان المغربي فقال: سنلعب أمام فريق كبير ومنظم وهو حامل اللقب اتحاد العاصمة… ستكون مباراة قوية بالتأكيد، وأما بالنسبة لي لاعبو الفريق في حالة تركيز ومتحمسين للمباراة، لكننا لسنا في أفضل حال بدنياً، والضغط الجماهيري سيكون على الفريقين.

باعتبار أن اتحاد العاصمة قد انسحب

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، اعتبار اتحاد الجزائر الخاسر من مباراة الذهاب على أرضه بثلاث نقاط دون رد، وإحالة الأمر إلى اللجنة التأديبية لإصدار عقوبات إضافية محتملة، وخوض مباراة الإياب. مباراة المغرب في موعدها يوم 28 أبريل المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة. الملعب البلدي ببركان.