عاجلً..الأهلي والزمالك أبطال إفريقيا 2024

الجمعة 10/مايو/2024 – 05:30 مساءً

أكد أحمد عيد عبد المالك نجم، قائد الزمالك السابق، قدرة النادي الأبيض على الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نظيره المغربي نهضة بركان، كما فاز منافسه التقليدي النادي الأهلي بلقب أبطال أفريقيا. الدوري على حساب الترجي التونسي في نسختهما الحالية بعد وصول القطبين إلى النهائي. البطولتين .

تصريحات أحمد عيد عبد الملك

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات إذاعية: لاعبو الزمالك يريدون الفوز بكأس الكونفدرالية، خاصة بعد الغياب عن الفوز بكأس مصر أمام النادي الأهلي، ويريد البرتغالي جوزيه جوميز الفوز بأول لقب له مع الزمالك.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: الزمالك استعد لنهائي الكونفدرالية بشكل جيد، وفضل جوزيه جوميز إراحة عدد من اللاعبين أمام سموحة بعد أن اشتكوا من الإرهاق، وتشكيل الزمالك في مباراة الذهاب يتحدد، وجميع اللاعبين الجاهزين جاهزون. المعروفة بالأسماء، كما أن شخصية لاعبي الزمالك سيكون لها عامل مهم خلال سير المباراة، ولا يجب عليك أبدًا التركيز على أي شيء آخر سوى اللعب بقوة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

أحمد عيد عبد الملك يحذر الزمالك من هذا الأمر أمام نهضة بركان

وأضاف أحمد عيد: تركيز لاعبي الزمالك سيكون كبيرا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، وأتمنى أن ينجح لاعبو الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، ولكن يجب الحذر من الكرات العرضية و ركلات حرة ينفذها لاعبو نهضة بركان المغربي، وهو فريق يضم أيضًا لاعبين ذوي خبرة. .

وأشار لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق: الأهلي أيضا قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، وهناك استقرار فني وإداري كبير في القلعة الحمراء، في حين أن ما يفتقر إليه نادي الزمالك حاليا الهدوء والاستقرار، خاصة أن أزمة النادي الحقيقية تكمن في التوقف… الدخول المتتالي.