عاجلً..وسائل إعلام غانية تحضر مران الزمالك الختامي قبل مواجهة دريمز

السبت 27/أبريل/2024 – 08:14 م

لقد شهدت تدريبًا جماعيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك والتي بدأت مساء اليوم، على ملعب بابا يارا، حظيت باهتمام كبير من وسائل الإعلام الغانية، قبل مواجهة أحلام غانا في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها الأحد المقبل.

وحضرت العديد من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، الجزء الأول من مران الفريق، وذلك وفقا للبروتوكول الذي وضعه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، والذي ينص على حضور المؤتمر الصحفي مع السماح بالحضور في أول 15 دقيقة من التدريب. .

حظيت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باهتمام إعلامي كبير، منذ وصولها إلى مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة الأحلام المنتظرة غدًا.

المران الختامي للزمالك

وفي نفس السياق، انطلقت، على ملعب بابا يارا، المران الأخير للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا.

وعقد عبد الواحد السيد مدير الكرة، والمدرب البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير للأبيض استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

وشدد مدير الكرة خلال الجلسة، في حديثه مع اللاعبين، على أهمية مباراة الأحلام، وضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى النهائي مهما كانت الصعوبات، وبغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

وأضاف مدير الكرة خلال الجلسة أن الملايين من جماهير الزمالك تنتظر مباراة الغد، ويجب أن يعي الجميع أهمية المباراة وضرورة التأهل للنهائي وهي خطوة مهمة لتحقيق اللقب.