عاجلً..سندعم الفريق بصفقات مميزة.. وهدفنا المنافسة بالدوري الممتاز

الجمعة 10/مايو/2024 – 03:28 مساءً

قال أحمد رمضان، مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة، إن فريق المحلاوي شهد العديد من الصعوبات خلال الموسم الحالي، في ظل المنافسة الشرسة على الصعود إلى الدوري المصري الممتاز والعودة إلى دوري الدرجة الأولى والشهرة مرة أخرى.

غزل المحلة: المنافسة هدفنا بعد العودة للدوري الممتاز

وأضاف أحمد رمضان خلال تصريحات إذاعية: كانت هناك استراتيجية واضحة منذ البداية وهي تكوين فريق قادر على المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، وأن يعود غزل المحلة لشكله السابق مرة أخرى.

وتابع مدير التعاقدات بنادي غزل المحلة تصريحاته: منذ اليوم الأول كان الهدف عودة المحلة للدوري الممتاز رغم الصعوبات، وأن يستمر غياب زعيم الفلاحين عن الدوري الممتاز لموسم واحد فقط. وذلك بعد هبوطه في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي إلى دوري المظالم وهو ما تحقق خلال الموسم الحالي، وأتقدم بالشكر. إلى جماهير شارع المحلة وكذلك رئيس النادي المهندس وليد خليل وجماهير المحلة العريقة وجميع الأندية المصرية.

واختتم رمضان تصريحاته قائلا: أغلقنا صفحة الصعود والتأهل للدوري الممتاز تماما، ونعمل حاليا على وضع خريطة طريق للفريق خلال الفترة المقبلة، ووضعنا خطة لدعم الفريق بالمتميزين. صفقات استعداداً للموسم المقبل، وتحفيز كبير من مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة، مع تواجد الفريق في أحد المراكز المتقدمة. في جدول ترتيب المنافسة.