عاجلً..في ذكرى تأسيسه الـ 87.. خريطة المغرب تظهر على قميص الوداد الجديد

الجمعة 10/مايو/2024 – 03:54 م

كشف نادي الوداد البيضاوي المغربي عن قميص فريقه الجديد لكرة القدم، والذي تزامن الإعلان عنه مع احتفالات النادي بالذكرى 87 لتأسيس النادي.

أظهرت صور القميص الجديد لفريق الوداد المغربي، خريطة المغرب على قمصان الفريق، حيث تم استخدام الخريطة لإكمال الرقم 7 الموجود ضمن الرقم 87، والذي يقع في منتصف صدر القميص، مما يدل على الرقم 87. ذكرى تأسيس النادي .

قميص الوداد الجديد

وجاء ظهور خريطة المغرب على قميص فريق الوداد بعد فترة وجيزة من جدل طويل أثارته نفس الخريطة الموجودة على قمصان فريق نهضة بركان المغربي الذي واجه أزمة في الجزائر مؤخرا بسبب تلك الخريطة على هامش مباراة الفريق. التواجد هناك للعب مباراة الذهاب من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق الاتحاد. العاصمة الجزائر.

قميص الوداد الجديد
قميص الوداد الجديد

رفضت السلطات الجزائرية الإفراج عن مقتنيات فريق نهضة بركان، وتحديدا قمصان الفريق، بسبب الخريطة الموجودة عليها، والتي تضم منطقة الصحراء المغربية، والتي تعترف بها الجزائر دولة مستقلة غير تابعة للمغرب.

وبسبب أزمة القميص ألغيت مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في الدور الأول، كما ألغيت مباراة الفريقين في الدور الثاني، ليتأهل فريق نهضة بركان مباشرة إلى النهائي بعد واعتبر فريق اتحاد العاصمة مهزوما في المباراتين.