عاجلً..الأهلي يحدد موعد سفر بعثة الفريق لتونس لمواجهة الترجي

الجمعة 10/مايو/2024 – 03:17 مساءً

حدد مسئولو النادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى تونس لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها أمام نظيره الترجي.

وحدد الأهلي موعدا مع الترجي التونسي، في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد فوزه على نظيره مازيمبي الكونغولي.

وبحسب ما علمت “القاهرة 24″، فإن وفد الأهلي سيسافر إلى تونس، مساء الأربعاء المقبل، لخوض مباراة الترجي التونسي على متن طائرة خاصة.

ويؤدي لاعبو الأهلي، تدريباتهم الجماعية بشكل طبيعي، الأربعاء، على ملعب مختار التتش، ثم ينتقلون إلى مطار القاهرة للسفر إلى تونس لخوض مباراة الترجي.

موعد مباراة الاهلي والترجي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد نظيره الترجي، يوم 18 مايو المقبل، في تونس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

بينما تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستتوج باللقب رسميا، في القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في الثامن والعشرين من مايو الجاري.

جدير بالذكر أن فريق الترجي التونسي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، بعد التغلب على صن داونز الجنوب إفريقي في نصف النهائي.

وهذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يتأهل فيها الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سبق له أن وصل إلى نهائي البطولة أعوام 2020 و2021 و2022 و2023 من قبل.