عاجلً..القنوات الناقلة لـ بث مباشر مباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023-2024

السبت 27/أبريل/2024 – 08:01 م

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي 2023-2024، وذلك استمراراً لمتابعة المنافسة بين النصر السعودي والهلال على لقب دوري الروشان، خاصة منذ خروج الفريقين من دوري أبطال آسيا على يد فريق العين الإماراتي. وفي الدور ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي؛ تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية الآن إلى مباراة الخليج والنصر بث مباشر اليوم.

ويعرض موقع كايرو 24 آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم. لذلك سنقدم لكم من خلال التقرير التالي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الخليج بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر اليوم ضد الخليج في دوري الروشن.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج اليوم في الدوري السعودي

يتساءل عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة للبث المباشر لمباراة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي 2023/2024. ولنوضح أن القناة الرياضية السعودية SSC هي المالك الحصري لبث مسابقة دوري الروشان لجماهيرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولذلك فإن تردد قناة SSC 1 التالي سيعرض بث مباشر لمباراة النصر والخليج اليوم لحظة بلحظة بعد قليل.

تردد قناة SSC 1

القمر الصناعي : النايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

عامل تصحيح الخطأ: 5/6

متى تشاهد مباراة الخليج والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين؟

أما عن موعد مشاهدة مباراة الخليج والنصر بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، فسوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، بتوقيت السعودية، والأردن، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السابعة مساءاً. الفترة المسائية في تونس والمغرب والجزائر.

ويحتل نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي 2023/2024 برصيد 68 نقطة، فيما يأتي الفريق الخليجي في المركز الـ11 برصيد 35 نقطة، بعد مرور نحو 28 جولة من دوري الروشان. ولذلك قدمنا ​​لكم كافة التفاصيل المتعلقة بمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والخليج اليوم.