عاجلً..خطة الزمالك في تأمين مركز حراسة المرمى

الجمعة 10/مايو/2024 – 01:27 صباحًا

البحث عن مجلس إدارة للنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتأمين مركز حراسة المرمى الذي يعاني منه الفريق في الفترة الحالية خاصة في ظل تذبذب مستوى ثنائي حراسة المرمى محمد عوض ومحمد صبحي.

خطة الزمالك لتأمين مركز حراسة المرمى

وعلمت القاهرة 24 من مصادرها أن المجلس يسعى بشكل حثيث لتجديد عقد الثنائي محمد عوض ومحمد صبحي مع الفريق لأكثر من سبب أهمها رغبة المدرب وأيضا إيقاف القيد والتعاقد مع الفريق. قلة البدائل الجيدة في هذا المركز في الكرة المصرية في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن المجلس يسعى لإبرام عقود تجديد مع الثنائي وأيضا لدعم حارس مرمى شاب سيتواجد معهم خلال الفترة المقبلة ليضمن هذا المركز بشكل كامل في المقبلة.

وقرر المجلس أن يكون الحارس الشاب المتواجد مع الفريق هو أحمد نادر السيد، لتعزيز موقف حراسة المرمى، خاصة في ظل المستوى المميز الذي يقدمه الحارس، ويستحق العودة للزمالك مرة أخرى.

وكان محمد صبحي قد عاد لقائمة الفريق الأبيض من جديد بعد تعافيه من الإصابة لمساندة مركز حراسة مرمى الزمالك في مباراته أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب والتي تقام بعد غد الأحد على ملعب الفريق المغربي. . وسافر الفريق أمس الخميس إلى المغرب للاستعداد مبكرا والمنافسة. أول تدريب له أمس.