عاجلً..موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة

الجمعة 10/مايو/2024 – 02:27 صباحًا

يواجه اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري.

موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري

أما عن موعد مباراة سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري، فمن المقرر أن تقام اليوم الجمعة 10 مايو في تمام الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباراة سيراميكا وطلائع الجيش، ستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس بإذاعة أحداث المباراة وتحديداً قناة أون تايم سبورتس 1، باعتبارها المالك الحصري لبث بطولة الدوري المصري، كما أن قناة أون تايم سبورتس 1 هي المالك الحصري لبث بطولة الدوري المصري، كما أن قناة أون تايم سبورتس هي المالك الحصري لبث بطولة الدوري المصري. ويسبق المباراة كالعادة استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري

في هذه الأثناء، يتطلع الجمهور إلى ترتيب سيراميكا وطلائع الجيش في الدوري، حيث يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم وهو يحتل المركز التاسع في جدول الدوري المصري برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق سيراميكا كليوباترا. بنفس النتيجة. ويتساويان في عدد النقاط 28 نقطة، لكنهما يحتلان المركز الثامن في الدوري. ترتيب الدوري المصري.

تاريخ المواجهات بين سيراميكا وطلائع الجيش

وفي السطور التالية يسرد لكم موقع كايرو 24 تاريخ مواجهات سيراميكا وطلائع الجيش. وسبق أن التقى الفريقان في 6 مواجهات سابقة، فاز كل فريق في مباراة، فيما سيطر التعادل على 4 مباريات بينهما.

آخر ظهور لسيراميكا في الدوري

آخر ظهور لسيراميكا في الدوري كان ظهوراً مميزاً، لذا يسعى فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني للفريق إلى إعادة الفريق إلى المربع الذهبي بعد أن تمكن من كسر سلسلة الخسارات التي رافقت الفريق. واستمر الفريق قرابة شهرين، وآخر فوز لسيراميكا كان على فريق الداخلية.

وتمكن فريق سيراميكا كليوباترا من تحقيق فوز كبير على فريق الداخلية، حيث تمكن لاعبوه من تسجيل شباك الخصم ثلاث مرات بقدم اللاعب أوجولا الذي سجل هدفين، واللاعب محمد مجدي، فيما وتلقت شباكه هدفا وحيدا من اللاعب معاذ الحناوي، في المباراة التي جمعتهما على أرض الملعب. ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.