عاجلً..أبرزهم تريكة ولاعب تشيلسي السابق.. ماذا قال نجوم كرة القدم على مشادة صلاح وكلوب؟

السبت 27/أبريل/2024 – 07:13 م

علق العديد من نجوم الكرة العالمية والمصرية على المشادة التي حدثت بين… محمد صلاح ويورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مباراة وست هام يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي مشادة كلامية بين كلوب ومحمد صلاح في الدقائق الأخيرة من المباراة، عندما كان الدولي المصري يستعد للمشاركة بديلا.

تصريحات نجوم عالميين بشأن المشادة بين صلاح وكلوب

وتستعرض “القاهرة 24” تصريحات نجوم عالميين بشأن المشادة بين صلاح وكلوب، والتي جاءت كالآتي:

تعليق جون أوبي ميكيل

وقال جون أوبي ميكيل لاعب تشيلسي السابق: كلوب أخطأ عندما أعلن منتصف الموسم عن رحيله، لأنه لو لم يعلن لم يكن محمد صلاح ليتصرف معه بهذه الطريقة.

تعليق محمد أبو تريكة

قال محمد أبو تريكة، محلل قناة beIN Sports، عن المشادة بين محمد صلاح وكلوب: حزينة.. والمشاجرة أحزنتني لأني أحبهما، لكن صلاح أكثر، لكن صلاح أكثر خطأ لأن من هذا هو مدربك، لديك تعليمات بين يديك ولا أحب سلوكك أو لغة جسدك، ولكن أيًا كان فهو مدربك، وهذا ما خلقته أنت وهو، العلاقة التي يحلم بها الناس متقطعة ومتقطعة. الميدان.

وأضاف: لا ينبغي أن يظهر هذا أمام المشاهدين أو الجماهير. الاثنان اللذان خلقا ملحمة عظيمة قادا إلى هذا الحوار. الاثنان من أساطير كرة القدم، وشيء يفرح، لكن الحوار بينهما أحزنني على المستوى الشخصي، وصلاح أحبه وأخي الصغير، لكن لا ينبغي أن يتصرف بهذه الطريقة. .

تعليق أحمد المحمدي

في غضون ذلك، قال أحمد المحمدي نجم أستون فيلا السابق: محمد صلاح أحد أنجح اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويستحق المزيد من الاحترام.

تعليق ياسر القحطاني

وقال النجم السعودي ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق: بسبب هذه اللقطة ستنقسم غرفة ملابس ليفربول إلى حفلات، حفلة صلاح وحفلة كلوب.