عاجلً..لماذا اكتفى كولر بضم ثنائي حراسة مرمى في قائمة مباراة مازيمبي؟

السبت 27/أبريل/2024 – 04:05 م

وتضمنت قائمة مباراة الأهلي، التي اختارها المدرب السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأحمر، للعب أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا، تواجد حارسين فقط.

حقق الأهلي الفوز على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بثلاثة أهداف دون رد.

وضم مارسيل كوهلر، مصطفى شوبير، إلى جانب مصطفى مخلوف، ضمن قائمة الأهلي المستدعاة للعب ضد مازيمبي، على عكس المعتاد بوجود 3 حراس مرمى في القائمة.

وبحسب ما قاله مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن كوهلر قرر استبعاد حمزة علاء من مباراة مازيمبي بسبب معاناته من إصابة عضلية في العضلة الضامة.

وأضاف المصدر أن إصابة حمزة علاء أجبرته على الغياب عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة مازيمبي الكونغولي.

من ناحية أخرى، سيغيب محمود الزنفلي عن الأهلي خلال مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الأحمر الأفريقي للموسم الحالي.

بينما ذكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي، أن محمد الشناوي لم يشارك بشكل كامل في تدريبات الفريق الأحمر، وهو ما يفسر عدم ضمه لقائمة مباراة الأمس.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليواجه نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، في مايو المقبل.