عاجلً..شوبير يفجر مفاجأة بشأن ملف تجديد علي معلول مع الأهلي

الخميس 09/مايو/2024 – 11:06 صباحًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة تتعلق بملف تجديد تعاقد النادي الأهلي مع التونسي علي معلول، نجم الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

ملف تجديد عقد الأهلي مع علي معلول

ويرتبط علي معلول بالأهلي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، أي أن النجم التونسي يحق له التوقيع لأي ناد آخر منذ يناير الماضي، على أن ينضم إليه مجانا نهاية الموسم الجاري. الفصل.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: تواصلت مع مسؤولي النادي الأهلي والمقربين جدًا من علي معلول، وأكدوا أن قصة النجم التونسي لم تنتهي بعد.

وأضاف: هل قصة علي معلول مرشح للاستمرار مع الأهلي؟ بالطبع نعم، فالأهلي يريد استمرار اللاعب بالإضافة إلى مارسيل كوهلر أيضًا، وكذلك النجم التونسي نفسه.

وعن الملف لم يكتمل بعد، أشار إلى أن السبب الأهم هو الجانب المالي، خاصة أن المبلغ الذي يتقاضاه التونسي مع الأهلي مرتفع للغاية، مؤكدا أن معلول يستحق ذلك فعلا.

وأضاف شوبير: بسبب ارتفاع سعر الدولار كان راتب معلول أعلى، لكن الأهلي لم يعرض قط على التونسي دفع راتبه بالجنيه المصري. ولم يفتح الأهلي باب تجديد معلول بعد، لكن النادي يفكر فقط في تخفيض راتبه، لكن ما أعرفه هو أن التونسي لا يخطط بأي شكل من الأشكال للموافقة على تخفيض راتبه.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن السبب وراء عدم تفكير معلول في قبول فكرة تخفيض راتبه هو أنه يملك عرضا خليجيا جيدا، مؤكدا أن الأهلي لن يفاوض معلول بل سيفتح الملف مع وذلك بعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.