عاجلً..بايرن ميونخ مهدد بعقوبات بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا

الخميس 09/مايو/2024 – 11:58 صباحًا

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الفريق بايرن ميونيخ وهو مهدد بالعقوبات من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

بايرن ميونخ مهدد بالعقوبات بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا

ورجحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن يكون للاحتجاج الذي أبداه لاعبو بايرن ميونخ أمام الحكم، بعد إلغاء هدف دي ليخت، عواقب تأديبية.

وتابعت أنه وفقا للوائح اليويفا، فإن قرارات الحكام في الملعب غير قابلة للتغيير باستثناء أخطاء الهوية، ولا يمكن مراجعتها من قبل الهيئات التأديبية في اليويفا.

وأضافت أنه من الممكن أن تدخل التصريحات التي أدلى بها مدرب بايرن توماس توخيل ضمن السلوك المهين أو مخالفة قواعد السلوك الأساسية، مؤكدة أن الأمر سيتوقف على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح الملف فيما يتعلق بتصريحات المدرب واللاعبين.

واختتمت بأن قانون الاتحاد الأوروبي ينص على عقوبتين محتملتين في هذا الشأن. الأول سيكون الإيقاف لمباراتين أو لفترة محددة بتهمة إهانة الحكم، أما في حالة الإهانة فسيكون الإيقاف لثلاث مباريات أو لمدة محددة، مؤكدا أن الأمر سيكون بيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ليقرره. سواء فرض العقوبات أم لا.

بايرن ميونخ مهدد بالعقوبات بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا

خرج بايرن ميونخ الألماني من دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي، بعد خسارة دراماتيكية أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو.