عاجلً..أرقام مميزة لـ مصطفى شوبير مع الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 27/أبريل/2024 – 01:58 م

خلف مصطفى شوبرت قدم حارس مرمى الأهلي أداء مميزا في مباراة الذهاب أمام مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما اعتادت عليه جماهير الأحمر مؤخرا، حيث واصل تألقه وحافظ على نظافة شباكه. المباراة السابعة في البطولة الإفريقية.

ويحرس مصطفى شوبير مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة، وتحديدا منذ تعرض محمد الشناوي لخلع في الكتف خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أمام منتخب الرأس الأخضر.

أرقام مصطفى شوبير مع الأهلي

وخاض مصطفى شوبير 15 مباراة مع الأهلي في مختلف البطولات حتى الآن، منها 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، و6 مباريات في مسابقة الدوري، ومباراتين في كأس السوبر المصري.

وتلقى مصطفى شوبير 12 هدفا، بينما سجل شباكه نظيفة في 9 مباريات، منها 7 مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

مصطفى شوبير حافظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات في أفريقيا

مصطفى شوبير يحقق رقما قياسيا مميزا في أفريقيا

وقدم مصطفى شوبير أداء استثنائيا في مبارياته مع الأهلي، وأصبح الحارس الأكثر تسجيلا للأهداف النظيفة في عدد أكبر من الدقائق في دوري أبطال أفريقيا، حيث وصل إلى 800 دقيقة.

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى

الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل العملاق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على مازيمبي 3-0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وسجل ثلاثية الأهلي محمد عبد المنعم ووسام أبو علي وأكرم توفيق.

جزء من مباراة الاهلي ومازيمبي في دوري ابطال افريقيا

في المقابل، نجح الترجي في الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف النهائي، بنفس النتيجة في كل مباراة، 1-0.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 16 مايو الجاري على ملعب رادس بتونس، فيما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على ستاد القاهرة الدولي.