عاجلً..العامري فاروق كان مخلصا للأهلي.. وآخر لحظاته كانت داخل مقر النادي

الخميس 09/مايو/2024 – 12:26 م

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي كان مخلصا للنادي الأهلي، وأكبر دليل على ذلك أن اللحظات الأخيرة من حياته وكانت الحياة داخل مقر النادي بالجزيرة.

وأوضح طارق قنديل في تصريحات تلفزيونية قائلا: حفل تأبين العامري فاروق داخل النادي الأهلي هو أقل ما يمكن أن نقدمه لعائلته، فهم عائلة بطبيعتهم.

وتابع طارق قنديل قائلا: كان محمود الخطيب يبكي بسبب العلاقة القوية بينهما وهذا الترابط بين جميع أعضاء مجلس الإدارة.

وفي سياق آخر، أكد خالد العامري شقيق الراحل العامري فاروق نائب رئيس الجمهورية. النادي الاهلي لكرة القدموهو سعيد بالتكريم الذي ناله شقيقه، مؤكدا أن حياة العامري كانت جادة منذ الصغر، وأن ملامح شخصيته تشكلت من خلال عمله في البحر على متن السفن.

وقال خالد العامري شقيق الراحل العامري في تصريحات تلفزيونية: العامري فاروق كان شخصية واضحة ودائما ما يواجه أي شخص، وكان يتربى على ذلك خاصة في تعامله مع الناس داخل أي عمل سواء. داخل النادي أو خارجه، وكان والده أيضًا خلفه في ترك العمل في البحر، وكان احترامًا لوالديه، وافق على طلب والده للعمل معه وترك وظيفته الأساسية.

وأضاف: العامري فاروق غير مسار حياته بطلب من والده وقرر العمل في المؤسسة التعليمية. ونفذ أفكاره خلال 4 سنوات، ونجح في تطوير المدارس، واكتسب من ذلك خبرة كبيرة. وكان منذ طفولته من عشاق النادي الأهلي ويتواجد بداخله بشكل يومي.

وتابع: “العميري فاروق بكى خلال الجلسة الانتخابية الأولى التي ترشح فيها للمنصب بفارق أقل من 200 صوت. ورآه عدلي القاعي وأكد له أنه اكتسب شعبية كبيرة داخل النادي. وهنأ منافسيه في اليوم التالي، وذهب إلى النادي وشكر الأعضاء الذين انتخبوه أو لم ينتخبوه».