عاجلً..المنتخب الأولمبي يصرف النظر بشكل نهائي عن المشاركة في دورة تولون الودية

السبت 27/أبريل/2024 – 08:09 ص

أغلق الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، الباب نهائيًا أمام فكرة المشاركة في بطولة تولون الودية المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل بفرنسا.

القرار النهائي من المنتخب الأولمبي

وعلمت “القاهرة 24″، أن قرار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري برفض عرض المشاركة في بطولة طولون الودية، جاء بعد اتخاذ قرار شبه نهائي بخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي الأرجنتيني، في نفس الفترة التي أقيمت خلالها المباراة الودية. تقام منافسات بطولة طولون.

وشهدت الفترة الأخيرة تلقي المنتخب الأولمبي عدة عروض لخوض مباريات ودية أمام منتخبات أوكرانيا والأرجنتين واليابان، بالإضافة إلى عرض آخر للمشاركة في بطولة طولون التي تقام في فرنسا والتي تأهل فيها عدد من المنتخبات. المشاركة في أولمبياد باريس.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر لـ “القاهرة 24″، أن اتحاد الكرة يقترب من وضع اللمسات الأخيرة على إقامة مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي ونظيره المنتخب الأرجنتيني، في يونيو المقبل.

وطبقا للمفاوضات الجارية بين الجانبين المصري والأرجنتيني، فمن المقرر أن تقام المباراتان الوديتان بين منتخبي مصر والأرجنتين في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وستكون المباراتان الوديتان مع الأرجنتين هي التدريبات الودية الأخيرة للمنتخب الأولمبي المصري، قبل المشاركة في أولمبياد باريس التي تنطلق منافساتها يوم 24 يوليو المقبل.

ويتنافس المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد باريس 2024 ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبي إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى وصيف كأس آسيا تحت 23 عاما والذي سيتم تحديد هويته مطلع مايو المقبل. .