عاجلً..محمد الشناوي أم مصطفى شوبير.. من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي؟

الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:14 م

تسود حالة من الغموض موقف حارس مرمى النادي الأهلي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة أمام نظيره الترجي التونسي.

حدد الأهلي موعداً مع الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بين الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير للحفاظ على مرمى الفريق الأحمر في نهائي إفريقيا.

يميل مارسيل كوهلر بقوة إلى الاستمرار في الاعتماد على مصطفى شوبير لحراسة مرمى الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك لسببين.

الأول هو المستوى المميز الذي أظهره مصطفى شوبير مع الأهلي، خلال الفترة الماضية، والسبب الآخر هو مشاركة الحارس بشكل أساسي في الفترة الماضية، وجاهزيته لخوض النهائي.

على الجانب الآخر، عززت خبرة محمد الشناوي الواسعة في المواجهات الإفريقية الكبرى، تواجده في حراسة عرين الفريق الأحمر خلال مباراتي الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إلا أن الإصابة العضلية التي تعرض لها الشناوي مؤخرا، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر، تجعل فرصه أقل، خاصة أن السويسري مارسيل كوهلر يشترط أن يخضع اللاعب العائد حديثا لعدد معين من الحصص التدريبية، من أجل المشاركة. السماح له بالمشاركة مع الفريق الأحمر.

جدير بالذكر أن مصطفى شوبير سبق له حراسة عرين الأهلي في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الوداد المغربي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب التي تجمع الأهلي ونظيره الترجي التونسي في الثامن عشر من الشهر الجاري، فيما تقام مباراة العودة في الخامس والعشرين من الشهر نفسه بالقاهرة.