عاجلً..الزمالك ضد الترجي.. موعد مباراة نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

السبت 27/أبريل/2024 – 05:03 ص

يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية للأندية الفائزة بالبطولة، والتي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.

الزمالك vs الترجي، موعد نهائي كأس الكؤوس الإفريقية للأندية الفائزة بكأس الكؤوس

ويلعب الفريق الأول لكرة اليد أمام نظيره الترجي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، في نهائي كأس إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد.

يُشار إلى أن فريقي الزمالك والترجي التقيا سابقًا في منافسات دور المجموعات، حيث نجح فريق الزمالك في الفوز على نظيره الترجي بنتيجة 32-37، قبل أن يتصدر فريق الزمالك المجموعة الرابعة ويتأهل الترجي وصيفًا. إلى جولات خروج المغلوب.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية

وحصلت قنوات أون تايم سبورتس على حقوق بث مباريات نصف نهائي البطولة، بالإضافة إلى المباراة النهائية التي ستجمع الزمالك والترجي التونسي، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت. .

قائمة يد الزمالك في بطولة كأس الكؤوس للأندية لكرة اليد

واختار مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق الزمالك قائمة مكونة من الأسماء التالية: محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أحمد مجدي – أكرم يسري – مؤمن زكي – أحمد حسام – عبد الله. الإمام – عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن دودو – مازن رضا. – محمد ياسين – فوكو بوروزان – عمر الفولي – محمد رضا فراد – محمد عبد الغني – محمد البسيوني مودي – أحمد سامح – زياد حشاد – خالد وليد – شادي خليل – عبد الحميد العربي.