عاجلً..نهائي الكونفدرالية.. غياب نجم جديد عن صفوف نهضة بركان أمام الزمالك

الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:56 م

وتأكد غياب لاعب جديد عن صفوف الفريق نهضة بركان المغربي خلال مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غياب جديد عن صفوف نهضة بركان أمام الزمالك

نهضة بركان يفقد خدمات يوسف الزغودي لاعب الفريق أمام الزمالك بعد خضوعه لعملية جراحية في الأنف بعد تعرضه للإصابة في التدريبات الأيام الماضية.

وأعلن المنتخب المغربي نجاح العملية الجراحية التي خضع لها الزغودي على غضروف الأنف، وسيخضع لفترة راحة قبل العودة للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع.

أكدت تقارير صحفية مغربية غياب لاعب نهضة بركان عن مباراة الذهاب أمام الزمالك المقرر لها الأحد المقبل، حيث سيعمل الجهاز الفني على تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة العودة بالقاهرة.

والزغودي هو ثاني لاعب تأكد غيابه عن صفوف نهضة بركان أمام الزمالك، بعد عمر العرجون الغائب والموقوف بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت إدارة نهضة بركان تلقت خطابا رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يقضي بإيقاف العرجون خلال مباراتي الزمالك، بدلا من اتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والتي تم احتساب نتائجها لصالحه. للمنتخب المغربي بسبب أزمة القميص الشهيرة.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب، يوم 12 مايو، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر بالقاهرة.