عاجلً..فيديو مفبرك.. أول رد من الزمالك على واقعة ظهور بط في حمام السباحة

الأربعاء 08/مايو/2024 – 03:51 م

علق حسن موسى، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، على واقعة البط داخل حمام السباحة الخاص بالنادي، وانتشر فيديو هذه الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد موسى، في تصريحات خاصة لقناة القاهرة 24، أن هذا الفيديو غير صحيح تماما ومفبرك في الأساس، مشددا على أن الفيديو مركب ويهدف إلى إهانة نادي الزمالك.

فيديو مفبرك.. أول رد من الزمالك على واقعة ظهور البط في حمام السباحة

وتابع موسى تصريحاته قائلا إنه قد يصدق الفيديو لو كان مساء وهو غير موجود، موضحا: البعض حاول تشويه الصورة بهذا الفيديو لكنهم اختاروا وقتا أكون حاضرا فيه، وبالتالي هذا يؤكد أن هذا الفيديو غير صحيح تماما.

واختتم موسى تصريحاته بالقول إن مثل هذه الأمور مخجلة وغير لائقة، وضد من يقوم بها، لأنها غير صحيحة وليس لها هدف سوى محاولات تشويه صورة المجلس والنادي.

وكان بعض أعضاء النادي قد تداولوا مقطع فيديو لبط يسبح في حمام السباحة، الأمر الذي أثار غضب البعض حول هذا الأمر.

وفي سياق آخر، بادرت إدارة نادي الزمالك بإرسال اعتراض رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن تعيين حكام تقنية الفيديو التونسيين سواء حكام أساسيين أو ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في مباراتي نهضة بركان المغربي. ويقام نهائي بطولة الكونفدرالية ذهاباً وإياباً يومي 12 و19 أبريل. هذا ممكن.

وجاء اعتراض نادي الزمالك، موضحا أن حكام تقنية الفيديو في مباريات الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية المدير الفني للفريق المغربي نهضة بركان، وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحياد الذي من المفترض أن يحرص عليه الاتحاد الأفريقي. في المناسبات الحاسمة مثل نهائي بطولة الكونفدرالية.