عاجلً..هل يستمر توخيل مع بايرن ميونخ حال التتويج بدوري الأبطال؟.. رد حاسم من الألماني

الأربعاء 08/مايو/2024 – 04:27 م

قرر الألماني توماس يتصور أكد مدرب بايرن ميونخ الألماني، موقفه من الاستمرار مع الفريق البافاري في حال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، قبل المباراة المنتظرة أمام ريال مدريد الإسباني في إياب نصف النهائي.

توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ

وقال توخيل في تصريحات صحفية: لدي اتفاق مسبق مع النادي ولا يوجد ما يثير الشك في قرارنا، لذلك من غير المرجح أن يكون مستقبلي هنا في بايرن ميونيخ.

وتابع: اتخذت قراري وجاءت المبادرة من النادي. أنا بخير دائمًا وأفكر في كيفية التطور، وسنقاتل ونبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد توخيل: مهما حدث في المباريات المتبقية، وحتى لو حققنا لقب دوري أبطال أوروبا، فلن أستمر في بايرن ميونيخ.

وفيما يتعلق بالمستقبل وإمكانية العودة إلى الدوري الإنجليزي أجاب: أفضل عدم الرد. ليس سرا أنني أحببت تشيلسي والدوري الإنجليزي، وكانت فترة خاصة بالنسبة لي وأتذكرها كثيرا، لكن لا أستطيع أن أقول أي شيء آخر.

يذكر أن توخيل كان قد أعلن في وقت سابق رحيله عن تدريب بايرن ميونخ، قبل انتهاء عقده مع الفريق البافاري المقرر في صيف الموسم المقبل.

ويلتقي بايرن ميونخ مع ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.