عاجلً..استئناف مباراة صن داونز والترجي بعد استقرار الأحوال الجوية

الجمعة 26 أبريل 2024 – 10:42 مساءً

استؤنفت مباراة صن داونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، التي أقيمت على ملعب أوال بجنوب أفريقيا، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد توقفها لمدة أكثر من ساعة بسبب لسوء الأحوال الجوية وحدوث العواصف الرعدية.

وأجرى لاعبو فريقي صن داونز والترجي بعض التدريبات الإحمائية داخل ملعب المباراة بعد استقرار الأحوال الجوية، قبل أن تستأنف المباراة من جديد بقرار من السنغالي عيسى سي حكم المباراة.

وتوقفت المباراة بسبب الصواعق

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 22 بعد هطول أمطار رعدية شديدة على الملعب، مما دفع حكم المباراة إلى إيقاف المباراة خوفا من تعرض اللاعبين لأي إصابات نتيجة البرق والصواعق التي ضربت محيط الملعب.

وبعد توقف المباراة، غادر لاعبو الفريقين أرض الملعب وعادوا إلى غرف تبديل الملابس، فيما شوهدت أعداد كبيرة من الجماهير تغادر مدرجات الملعب خوفا من التعرض لأي أذى من البرق.

وبعد استقرار الأحوال الجوية تقرر استئناف المباراة من لحظة توقفها، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين كان قد انتهى بفوز الترجي 1-0.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة الترجي وصن داونز إلى المباراة النهائية للنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، ليواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي تجمع حاليا بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي. .