عاجلً..مليون قُبلة.. شوبير يُشيد بزيادة أعداد الجماهير ويوجه رسالة خاصة بشأن التذاكر

الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:35 صباحًا

أشادت وسائل الإعلام أحمد شوبرتنجم الكرة المصرية السابق، مع قرار زيادة أعداد الجماهير في المباريات المحلية والأفريقية خلال الفترة المقبلة، وهو ما أعلنته وزارة الشباب والرياضة.

تصريحات احمد شوبير

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: سعيد بتصريح وزارة الشباب والرياضة بعد الاجتماع الموسع للوزير مع ممثلي اتحاد الكرة واتحاد الأندية والجهات المعنية.

وأضاف أحمد شوبير: لدينا بنية تحتية رائعة وكل شيء، لكن الجمهور لم يكن موجودا، وقلت إن القوة الناعمة لن تظهر إلا إذا ملأت الجماهير المدرجات، وأشكر الوزارة وجميع أجهزة الدولة على هذا القرار.

وتابع شوبير: السماح بتواجد 30 ألف متفرج في استاد القاهرة وبرج العرب والسعة الكاملة في باقي الملاعب أمر جميل، لكن يجب على كل واحد منا أن يعرف ما له وما عليه، والدولة فعلت ما عليها بحضور الجماهير ولها مليون قبلة، لكن ما علينا فعله هو وضع ضوابط التوعية الجماهيرية لحضور المباريات. .

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق: أطالب اتحاد الأندية وتذكرتي وجميع المسؤولين بطرح تذاكر مباريات الأهلي أو الزمالك أمام الأندية غير الجماهيرية بالشكل الذي يتيح للفريق المشجع أن يكون لديه جماهيره. شراء التذاكر المخصصة للفريق غير المعجبين.

وتابع أحمد شوبير: الوضع الحالي يسمح لجماهير الأهلي والزمالك بشراء نصف التذاكر فقط للمباريات ضد الأندية غير الجماهيرية، لكن لو سمح للجماهير بشراء باقي التذاكر فهذا سيسمح بإقامة المباراة. في حالة جيدة وأن يكون هناك عوائد مالية متميزة.

واختتم أحمد شوبير: أطالب المسؤولين بتخفيض سعر تذكرة المباريات المحلية. ومن يريد حضور المباراة يدفع حاليًا نحو 600 جنيه، وأعتقد أن تخفيض سعر التذكرة سيحدث فرقًا كبيرًا.