عاجلً..حزين على مستوى الفريق أمام الأهلي.. ولا نفكر في تغيير الجهاز الفني

الأربعاء 08/مايو/2024 – 10:03 صباحًا

وأكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس الإدارة اتحاد الإسكندريةوخسارة الاتحاد أمام الأهلي أمر طبيعي في ظل المستوى السيئ الذي أظهره اللاعبون، وخسارة المشاركة في كأس الكونفدرالية.

تصريحات عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري

وتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد خلال تصريحات تلفزيونية: كنا ننتظر مستوى أفضل خاصة مع الحافز للمشاركة في أفريقيا، لكن لم تكن لدينا أي شراسة في المباراة ونحزن على المستوى أكثر من المستوى. هزيمة.

وأضاف محمد سلامة: لا يوجد تفكير في إقالة طارق العشري المدير الفني وننتظر مواجهة المقاولون العرب بعد 3 أيام ولكن قد يكون هناك حديث عن أسباب تراجع المستوى ولكن التفكير في أي تغيير أمر غير منطقي.

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري: مابولولو أعتقد أنه لم يستحق البطاقة الحمراء خاصة أنه لم يؤذي أي لاعب ولم يقصد الأذى ويجب أن نأخذ في الاعتبار القرارات التحكيمية، ولم يحتسب كريم فؤاد ولاعبو الأهلي ركلة الجزاء الثانية، وهي لمسة عادية لا تحتسب.

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري لصالح الفوز برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، فيما خسر الفريق في مباراتين. .