عاجلً..منتخب الناشئين يتعادل مع الجزائر ويتوج بلقب بطولة شمال إفريقيا

الجمعة 26/أبريل/2024 – 09:53 مساءً

انتهت المباراة بين منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، ومنتخب الجزائر، في الجولة الأخيرة من بطولة منتخب شمال أفريقيا للناشئين التي أقيمت بالجزائر.

نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين أمام الجزائر

أسفرت نتيجة مباراة منتخب مصر للناشئين ومنتخب الجزائر عن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في إطار الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة شمال أفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين 0-0، وفي الشوط الثاني كان المنتخب المصري أول من سجل في المباراة، إلا أنه بعد دقائق تمكن المنتخب الجزائري من إدراك التعادل. هجمة مرتدة سريعة.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر للناشئين رصيده من النقاط إلى 8 نقاط، ليحافظ على موقعه في صدارة ترتيب البطولة، ليتوج بذلك شباب الفراعنة بلقب البطولة.

من جهة أخرى، رفع التعادل رصيد المنتخب الجزائري إلى 6 نقاط، ليبقى المنتخب الجزائري في المركز الثاني في الترتيب النهائي لبطولة شمال أفريقيا.

وخاض منتخب مصر للناشئين، خلال النسخة الحالية من بطولة شمال أفريقيا، 4 مباريات، حقق الفوز في اثنتين منها أمام المغرب وليبيا، وتعادل في مباراتين أمام الجزائر وتونس.

ويقود الجهاز الفني للمنتخب للناشئين مواليد 2008، المدير الفني أحمد الكاس، ويساعده محمد إبراهيم المدرب العام، ورامي عادل المدرب المساعد، وأحمد فوزي مدرب حراس المرمى، إلى جانب أيمن حافظ. ، المدير العام للفريق.