عاجلً..العدالة الحقيقية هي حسم الفرق المشاركة في إفريقيا بنهاية الموسم

الأربعاء 08/مايو/2024 – 09:40 صباحًا

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أنه لا يوجد أي خلاف على الإطلاق مع نادي بورسعيد المصري، وهناك بند واضح في اللائحة بشأن المشاركة في بطولة أفريقيا الموسم المقبل، ولكن الخلاف حول الـ بند المواجهات المباشرة.

تصريحات أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة إنبي

وقال أيمن الشريعي في تصريحات تلفزيونية: رغم استكمال 17 جولة في الجولة الأولى، إلا أننا متقدمون في الترتيب، وبحسب نتائجنا فإن إنبي يتقدم على النادي المصري، في نهاية الجولة الأولى لأن ولم تكتمل المواجهات المباشرة وبالتالي تم استغلال فارق الأهداف.

وأضاف أيمن الشريعي: قائمة الرابطة التي تحتوي على 43 بندا كلها بنود مطاطية وهي مجموعة أفكار غير واضحة لا تحمل كل الجوانب، لكن اللائحة تنصف نادي إنبي في التأهل لبطولة الكونفدرالية.

وتابع أيمن الشريعي: تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، أنه كان هناك حديث عن مشرف لجنة المسابقات مع بعض الأندية بشأن صعود الأندية إلى البطولة بالمواجهات المباشرة، لكنه أكد أنها واحدة المواجهة، فكيف يتم تحديد الصاعد على ذلك، وقد أخبرني بأن فارق الأهداف ساري المفعول.

وتابع: عامر حسين يتولى رئاسة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بصفة انتخابية، أما في اتحاد الأندية فله صفة وظيفية ويشرف على إدارة المسابقات في الاتحاد.

واختتم أيمن الشريعي تصريحاته: أتمنى المشاركة في بطولة أفريقيا للموسم بأكمله، لكنها فرص متساوية، واللجوء إلى نهاية الموسم هو العدالة الحقيقية بين جميع الأندية المصرية.