عاجلً..المدرج نضف.. ومكسب الأهلي والزمالك سيصل إلى 4 ملايين جنيه كل مباراة

الأربعاء 08/مايو/2024 – 09:41 صباحًا

وأعرب أحمد حسام ميدووأعرب نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق عن سعادته بعودة الجماهير بكامل طاقتها إلى المدرجات بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة أمس.

تصريحات ميدو حول عودة الجماهير

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: نريد عودة الجماهير إلى الملاعب بكامل طاقتها. وحظيت الفرق الشعبية بأوقات أفضل من الأهلي والزمالك، وتغلبت عليهما في ملاعبهما بفضل حضور الجماهير.

وأضاف أحمد حسام ميدو: لو واجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الإسكندرية بحضور الجماهير لما كانت المباراة بهذه السهولة على الأحمر.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق: تكلفة المباراة الواحدة في استاد القاهرة تبلغ 800 ألف جنيه، تشمل إيجار الملعب وشركات الأمن والشركات الراعية، والحضور الجماهيري هو ما سيعوض هذا المبلغ.

وتابع أحمد حسام ميدو: وجود الجماهير سيجعل ربح الأهلي والزمالك من كل مباراة 3 أو 4 ملايين جنيه على الأقل.. كرة القدم تلعب من أجل الجماهير.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلا: المعنى الذي قررته الدولة زيادة عدد الحضور الجماهيري هو أن الملعب تم تنظيفه. ولا يمكن للدولة أن تتحرك في هذا الأمر، فالحاضرون في المدرجات ليس لديهم أهداف سياسية، ويشجعون فرقهم فقط.

وفي وقت سابق، وافقت الجهات المعنية ووزارة الداخلية على الحضور الجماهيري الكامل في الأدوار التمهيدية لبطولات أفريقيا، بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري الكامل في البطولات الأفريقية في الدور نصف النهائي والنهائي للأندية المصرية المشاركة. في هذه الجولات بكامل طاقتها، وبحضور جمهور كامل.