عاجلً..وجهة أردا جولر المقبلة حال خروجه من ريال مدريد

الجمعة 26/أبريل/2024 – 06:56 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجهة النجم التركي أردا جولر، لاعب الفريق ريال مدريد التالي، إذا غادر على سبيل الإعارة من القلعة الملكية.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية أن أردا جولر لن ينتقل إلى نادي إشبيلية الإسباني في حال رحيله عن ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم التركي أردا جولر يرغب في اللعب لفريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، بعد فوزه على نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة الإياب بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقتين العادي والإضافي لمباراتي الذهاب والإياب. بالتعادل الإيجابي 4-4 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا. أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فريق بايرن ميونخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق. العملاق البافاري.

تقام مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الميرينجي، يوم الأربعاء 8 مايو 2024، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية. زمن العرب.