عاجلً..سام مرسي أفضل لاعب في إيبسويتش تاون عام 2024

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:30 مساءً

فاز اللاعب المصري سام مرسيلاعب فريق إيبسويتش تاون، حصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق الإنجليزي لعام 2024، بعد أن حقق الفريق الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سام مرسي هو أفضل لاعب في إبسويتش تاون

وأقام فريق إبسويتش تاون حفلاً ليلياً أمس الاثنين، حيث قام الفريق بتوزيع العديد من الجوائز الفردية على اللاعبين خلال تلك الأمسية.

وحصل سام مرسي على جائزة أفضل لاعب في إبسويتش تاون، بعد أن حقق اللاعب العديد من الإنجازات هذا الموسم مع فريقه.

تكريم سام مرسي

جدير بالذكر أن سام مرسي هو أول لاعب مصري يقود فريقًا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي للصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليق سام مرسي على رقمه التاريخي

وفي سياق متصل، علق سام مرسي على الرقم القياسي التاريخي الذي حققه مع فريقه الإنجليزي هذا الموسم في وقت سابق. كما تحدث اللاعب عن العديد من الأمور الأخرى المتعلقة بالمنتخب ومحمد صلاح، بالإضافة إلى حديثه عن القضية الفلسطينية.

وقال سام مرسي في تصريحات تلفزيونية سابقة: حققنا إنجازا كبيرا جدا. يعد صعود إبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أمرًا كبيرًا. وأنا فخور بأن أكون أول مصري يحقق هذا الإنجاز.

وأضاف: جميع لاعبي الفريق كانوا السبب في هذا الصعود الكبير. لدينا لاعبون جيدون جدًا ومدرب رائع. الجميع كان يقاتل من أجل هذا الإنجاز.

وواصل مرسي تصريحاته بالحديث عن القضية الفلسطينية قائلا: أريد أن أهدي هذا الإنجاز العظيم للشعب الفلسطيني الذي أدعمه طوال حياتي. أقوم بالعديد من الاتصالات مع العديد من الأشخاص هناك في فلسطين، وقبل أيام أرسل عدد من الأشخاص مقطع فيديو لدعمي رغم تعرضهم لحالة ما. صعب جدًا، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون.

واختتم سام مرسي تصريحاته بالحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول، حيث قال: عشاق كرة القدم حول العالم يرون اللاعبين المصريين بشكل مختلف بسبب محمد صلاح. الجميع ينظر إلينا على أننا نمتلك موهبة كبيرة مثل محمد صلاح.