عاجلً..زيارة مايو تحسم موقف مورينيو من عرض القادسية السعودي

الثلاثاء 07/مايو/2024 – 04:49 م

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن اقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، من تدريب فريق القادسية السعودي، الذي نجح مؤخراً في انتزاع إحدى بطاقات التأهل من دوري الدرجة الأولى السعودي إلى دوري المحترفين.

وبحسب ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط السعودية نقلا عن إذاعة توك سبورت البريطانية، فمن المنتظر أن يزور مورينيو مدينة الخبر السعودية -حيث يقع نادي القادسية- نهاية الشهر الجاري، لزيارة زيارة مقر النادي والاطلاع على مقر تدريبات الفريق.

ومن المتوقع أن تكون زيارة مورينيو للسعودية حاسمة في تحديد قرار المدرب البرتغالي بشأن توليه تدريب فريق القادسية في الموسم الجديد، بالتزامن مع وجود عرضين آخرين من السعودية تم تقديمهما لـ المدرب البرتغالي .

وتحدث مورينيو مؤخرا عن انتظاره للحصول على عرض عمل في السعودية، بينما كان حاضرا مؤخرا لحضور مباراة ملاكمة أقيمت هناك.

مؤخرا المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مقابلة صحفية مع صحيفة التلغراف الإنجليزية، تحدث فيها عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله في عالم تدريب كرة القدم، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي تخص العديد من الأندية التي دربها، وكذلك عدد من اللاعبين الذين تولى تدريبهم وقد تدربت أيضا سابقا.

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية: كنت أتمنى تحقيق النجاح مع مانشستر يونايتد. لقد غادرت مانشستر يونايتد وأنا حزين للغاية، لأنني شعرت وكأنني بدأت العمل. شعرت أنهم لو وثقوا بي أحيانًا وآمنوا بتجربتي، لكانت الأمور مختلفة تمامًا.